spot_img

ذات صلة

جمع

فخامة رئيس الجمهورية يتفقد طائرات جديدة لهيئة الطيران المدني

هرجيسا القرن الافريقي قام فخامة موسى بيحي عبدي رئيس...

وزير الدالخلية يقوم بزيارة ميدانية لقوات خفر السواحل

هرجيسا القرن الافريقي قام معالي محمد كان احمد...

برعوا.إنتخاب عمدة جديدة

القرن الافريقي/هرجيسا. إنتخب مجلس المحلي في مدينة برعوا عمدة...

حسم الخلاف بين عمدة المدينة ونائبه

ه القرن الافريقي/هرجيسا. حسم خلاف الذي نشب بين عمدة المدينة...

تصريح لمعالي وزير المالية حول جـولـة فخامة رئـيس الجمهـورية

هرجيسا دون – أدلى سعادة وزير المالية السيد / عبد العزيز محمد سمالة بمكتبه بتصريحات حول الجولة التي قام بها فخامة رئيس الجمهورية إلى أقاليم جنوب وشرق البلاد ، حيث عبر الوزير مغزى الزيارة التي لقيت ترحيبا واسعا من قبل الشعب مؤكدا أن الزيارة كانت ناجحة حيث تم من خلالها فتح عدد من المشاريع التنموية التي تم تشييدها في مختلف المناطق التي زار فخامة الرئيس .

وقد شملت هذه المشاريع جميع مرافق الوزارات المختلفة ، وقد أكد سعادة الوزير أن وزارته لها دور كبير وفعال لإنجاح تلك المشاريع حيث استطاعت وزارة المالية لرفع ميزانية جميع الوزارات وبسب ذلك أنشأت كل وزارة مشاريع لها في تلك المناطق التي شملت زيارة الرئيس ، وقد تناول سعادة الوزير دور وزارته لإنجاح المشاريع التي تم تنفيذها معبرا عن فرحته ومع موظفي الوزارة في جميع أقسامها المختلفة . كما شكر جميع موظفي الوزارة في مختلف مواقعهم وفي جميع أقاليم ومناطق البلاد الذين بذلوا تضحية مخلصة، ومن جهة أخرى قد وعد الوزير تنفيذ المشاريع التي وضعها الرئيس حجر الأساس خلال الزيارة . ومن جهة أخرى رد الوزير التصريحات التي صدرت من بعض الجهات المعارضة التي لا ترى الإنجازات العظيمة والتي تنفذها الحكومة الحالية داعيا لتلك الجهات المعارضة الإستحياء والكف عن التصريحات الباطلة والزائفة التي لا سند لها وعارية من الصحة . ومن خلال تصريحات الوزيرفي شان الإنتخابات المزمع عقدها في شهر يونيو أكد الوزير أن الحكومة عازمة لخوض الإنتخابات كما خاض حزب كلميه عدة إنتخابات وبظروف مختلفة والحكومة مستعدة للإنتخابات وفي حالة تأخير الإنتخابات ليست مسئولية الحكومة وإنما أمر متروك للجهات المعنية في الأمر . وفي ختام حديثه أكد الوزير أن المشاريع التي تمت وضع حجر أساسها ستنفذ بمشيئة الله في المستقبل القريب. وكل ما تم من خلال زيارة الرئيس فخر للرئيس ولمعاونيه من الوزراء .

أما الذين ينطقون بلسان أقليم أودل فقال الوزير هؤلاء المجموعة لا يمثلون إقليم أودل ، وهم مجموعة ذوا أغراض معينة ، وهذا الإقليم له دور بارز في سياسة البلاد ، حيث كان الرئيس السابق من أبناء إقليم أودل ونائب رئيس الجمهورية الحالي هو من إقليم أودل .أدلى سعادة وزير المالية السيد / عبد العزيز محمد سمالة بمكتبه بتصريحات حول الجولة التي قام بها فخامة رئيس الجمهورية إلى أقاليم جنوب وشرق البلاد ، حيث عبر الوزير مغزى الزيارة التي لقيت ترحيبا واسعا من قبل الشعب مؤكدا أن الزيارة كانت ناجحة حيث تم من خلالها فتح عدد من المشاريع التنمويةالتي تم تشييدها في مختلف المناطق التي زار فخامة الرئيس . وقد شملت هذه المشاريع جميع مرافق الوزارات المختلفة ، وقد أكد سعادة الوزير أن وزارته لها دور كبير وفعال لإنجاح تلك المشاريع حيث استطاعت وزارة المالية لرفع ميزانية جميع الوزارات وبسب ذلك أنشأت كل وزارة مشاريع لها في تلك المناطق التي شملت زيارة الرئيس ، وقد تناول سعادة الوزير دور وزارته لإنجاح المشاريع التي تم تنفيذها معبرا عن فرحته ومع موظفي الوزارة في جميع أقسامها المختلفة . كما شكر جميع موظفي الوزارة في مختلف مواقعهم وفي جميع أقاليم ومناطق البلاد الذين بذلوا تضحية مخلصة، ومن جهة أخرى قد وعد الوزير تنفيذ المشاريع التي وضعها الرئيس حجر الأساس خلال الزيارة . ومن جهة أخرى رد الوزير التصريحات التي صدرت من بعض الجهات المعارضة التي لا ترى الإنجازات العظيمة والتي تنفذها الحكومة الحالية داعيا لتلك الجهات المعارضة الإستحياء والكف عن التصريحات الباطلة والزائفة التي لا سند لها وعارية من الصحة . ومن خلال تصريحات الوزيرفي شان الإنتخابات المزمع عقدها في شهر يونيو أكد الوزير أن الحكومة عازمة لخوض الإنتخابات كما خاض حزب كلميه عدة إنتخابات وبظروف مختلفة والحكومة مستعدة للإنتخابات وفي حالة تأخير الإنتخابات ليست مسئولية الحكومة وإنما أمر متروك للجهات المعنية في الأمر . وفي ختام حديثه أكد الوزير أن المشاريع التي تمت وضع حجر أساسها ستنفذ بمشيئة الله في المستقبل القريب. وكل ما تم من خلال زيارة الرئيس فخر للرئيس ولمعاونيه من الوزراء . أما الذين ينطقون بلسان أقليم أودل فقال الوزير هؤلاء المجموعة لا يمثلون إقليم أودل ، وهم مجموعة ذوا أغراض معينة ، وهذا الإقليم له دور بارز في سياسة البلاد ، حيث كان الرئيس السابق من أبناء إقليم أودل ونائب رئيس الجمهورية الحالي هو من إقليم أودل .

وقد شملت هذه المشاريع جميع مرافق الوزارات المختلفة ، وقد أكد سعادة الوزير أن وزارته لها دور كبير وفعال لإنجاح تلك المشاريع حيث استطاعت وزارة المالية لرفع ميزانية جميع الوزارات وبسب ذلك أنشأت كل وزارة مشاريع لها في تلك المناطق التي شملت زيارة الرئيس .

وقد شملت هذه المشاريع جميع مرافق الوزارات المختلفة ، وقد أكد سعادة الوزير أن وزارته لها دور كبير وفعال لإنجاح تلك المشاريع حيث استطاعت وزارة المالية لرفع ميزانية جميع الوزارات وبسبب ذلك أنشأت كل وزارة مشاريع لها في تلك المناطق التي شملت زيارة الرئيس ، وقد تناول سعادة الوزير دور وزارته لإنجاح المشاريع التي تم تنفيذها معبرا عن فرحته ومع موظفي الوزارة في جميع أقسامها المختلفة . كما شكر جميع موظفي الوزارة في مختلف مواقعهم وفي جميع أقاليم ومناطق البلاد الذين بذلوا تضحية مخلصة، ومن جهة أخرى قد وعد الوزير تنفيذ المشاريع التي وضعها الرئيس حجر الأساس خلال الزيارة .

ومن جهة أخرى رد الوزير التصريحات التي صدرت من بعض الجهات المعارضة التي لا ترى الإنجازات العظيمة والتي تنفذها الحكومة الحالية داعيا لتلك الجهات المعارضة الإستحياء والكف عن التصريحات الباطلة والزائفة التي لا سند لها وعارية من الصحة .

ومن خلال تصريحات الوزيرفي شان الإنتخابات المزمع عقدها في شهر يونيو أكد الوزير أن الحكومة عازمة لخوض الإنتخابات كما خاض حزب كلميه عدة إنتخابات وبظروف مختلفة والحكومة مستعدة للإنتخابات وفي حالة تأخير الإنتخابات ليست مسئولية الحكومة وإنما أمر متروك للجهات المعنية في الأمر .

وفي ختام حديثه أكد الوزير أن المشاريع التي تمت وضع حجر أساسها ستنفذ بمشيئة الله في المستقبل القريب.

وكل ما تم من خلال زيارة الرئيس فخر للرئيس ولمعاونيه من الوزراء .

أما الذين ينطقون بلسان أقليم أودل فقال الوزير هؤلاء المجموعة لا يمثلون إقليم أودل ، وهم مجموعة ذوا أغراض معينة ، وهذا الإقليم له دور بارز في سياسة البلاد ، حيث كان الرئيس السابق من أبناء إقليم أودل ونائب رئيس الجمهورية الحالي هو من إقليم أودل

spot_imgspot_img