spot_img

ذات صلة

جمع

وزير الدالخلية يقوم بزيارة ميدانية لقوات خفر السواحل

هرجيسا القرن الافريقي قام معالي محمد كان احمد...

برعوا.إنتخاب عمدة جديدة

القرن الافريقي/هرجيسا. إنتخب مجلس المحلي في مدينة برعوا عمدة...

حسم الخلاف بين عمدة المدينة ونائبه

ه القرن الافريقي/هرجيسا. حسم خلاف الذي نشب بين عمدة المدينة...

نائب رئيس الجمهورية يشارك إفتتاح بناء جامعة جيل الجديد

ة القرن الافريقي/هرجيسا. إفتتح نائب رئيس الجمهورية فخامة عبدالرحمن إسماعيل...

موانئ دبي العالمية تطلق منصة للتجارة الإلكترونية في تنزانيا

القرن الإفريقي تنزانيا – إعداد مازن حسن : أعلنت موانئ دبي العالمية اليوم عن إطلاق منصتها للتجارة الإلكترونية بالجملة DUBUY.com في تنزانيا. يقال إن السوق عبر الإنترنت سوف يمنح الشركات التنزانية وصولاً أفضل إلى الأسواق الدولية.
كما ستوفر سلسلة إمداد أكثر أمانًا وموثوقية ، من خلال موانئ دبي العالمية وشبكة الخدمات اللوجستية. تتيح المنصة الجديدة للشركات التنزانية بيع منتجات بالجملة عبر مجموعة متنوعة من الفئات محليًا وخارجيًا.

يقدم DUBUY.com للمستخدمين مزيجًا فريدًا من التكنولوجيا المتقدمة والبنية التحتية المادية لموانئ دبي العالمية – والتي تشمل ميناء بربرة في أرض الصومال – لحل العديد من التحديات الرئيسية التي تواجه نمو التجارة الإلكترونية في إفريقيا. وهذا يشمل الوفاء الموثوق به والمعاملات المالية الآمنة والحركة الآمنة للبضائع.

يأتي هذا التوسيع الأخير لموقع DUBUY.com عقب عمليات إطلاق في كينيا ورواندا العام الماضي ، مما أدى إلى إنشاء مجتمع أعمال عبر الإنترنت يضم أكثر من 1500 تاجر نشط. يوضح الانتقال إلى تنزانيا التزام DUBUY.com بإنشاء بوابة تجارية استراتيجية إلى شرق إفريقيا من خلال العمل بالشراكة مع غرفة التجارة.

وفي حديثه عن الإطلاق ، قال محمود البستكي ، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي تريد وورلد: “يقدم موقع Dubuy.com فرصة للشركات المحلية للتحول إلى مؤسسات دولية من خلال توفير الوصول إلى أسواق جديدة في إفريقيا والشرق الأوسط وبقية دول العالم. العالمية. يسعدنا أن نواصل توسعنا في شرق إفريقيا مع إطلاقنا في تنزانيا ، وهي سوق إستراتيجية رئيسية نظرًا لاقتصادها سريع النمو وسوق التجارة الإلكترونية غير المخدومة. نأمل أن يؤدي الوصول إلى هذه الأدوات الرقمية الجديدة إلى تمكين الشركات المحلية من الازدهار “.

قال السيد بول كويي ، رئيس غرف التجارة في تنزانيا: “تتمثل رؤية تنزانيا التنموية لعام 2025 في امتلاك اقتصاد قوي ومتنوع ومرن وتنافسي ، يكون قادرًا بسهولة وثقة على التكيف مع السوق المتغيرة والظروف التكنولوجية في البلاد. الاقتصاد الإقليمي والعالمي. ”

نحن نعلم أن الفرص المثيرة مثل تلك التي توفرها شراكاتنا الإستراتيجية مع موانئ دبي العالمية و DUBUY.com ستساعدنا على دفع هذه الرؤية إلى الأمام. علاوة على ذلك ، سيسمح لنا بزيادة الاتصال التجاري في بلدنا ، وبناء سوق وصول سهل لرواد الأعمال التنزانيين ، ومساعدتنا على تأمين نمو مستدام طويل الأجل. بفضل خبرتنا المحلية ، وبصمة موانئ دبي العالمية وتأثيرها العالمي ، لدينا مستقبل مشرق ومزدهر كجزء من السوق العالمية أمامنا “.

DUBUY.com من موانئ دبي العالمية هو بوابة الأعمال إلى إفريقيا. DUBUY.com هو جزء من موانئ دبي العالمية ، وهي شركة لوجستية عالمية تضم 127 وحدة أعمال في 51 دولة. توفر المنصة الرقمية المبتكرة سوقًا إلكترونية B2B مع حلول سلسلة التوريد الشاملة للقارة وخارجها.

ربط الشركات الأفريقية بالأسواق الإقليمية والدولية ، وضمان تسليم البضائع بأمان وموثوقية وفي الوقت المحدد. مع أكثر من 50 دولة ويبلغ عدد سكانها 1.3 مليار نسمة ، توفر إفريقيا فرصة فريدة للشركات الكبيرة والصغيرة.

spot_imgspot_img