Home ألأخبار العالمية وزارة الإستثمار والصناعة بجمهورية صوماليلاند تستقبل وفدا من (مجموعة الموارد الأوروبية الآسيوية)

وزارة الإستثمار والصناعة بجمهورية صوماليلاند تستقبل وفدا من (مجموعة الموارد الأوروبية الآسيوية)

هرجيسا القرن الإفريقي : استقبلت وزارة الاستثمار والتنمية الصناعية في جمهورية صوماليلاند في مطار عقال الدولي وفدا من مجموعة شركات استثمارية من بينها مجموعة ERG (مجموعة الموارد الأوروبية الآسيوية) و IMTIDAAD.
وصل أعضاء الوفد الاستثماري الأوائل إلى البلاد ، ومن المؤمل أن يصل أعضاء آخرون في الأيام الأولى من الأسبوع المقبل إلى البلاد.
الوفد الذي اتصلت به وزارة تنمية الاستثمار والصناعة في جمهورية صوماليلاند وصل للبلاد بعد أن وجهت الوزارة دعوة رسمية للشركة ، من أجل الإطلاع على الاستثمارات المختلفة في جمهورية صوماليلاند و المزايا المتوفرة من خلال المنطقة الحرة وميناء بربره و الخدمات اللوجيستية والطريق الرابط بين ميناء بربره بجمهورية صوماليلاند و إثيوبيا.
سيعقد الوفد الذي سيبقى في الدولة لبعض الوقت اجتماعات مع مختلف الجهات الحكومية المعنية بالمشاريع الاستثمارية التي يرغبون في تنفيذها في الدولة.
الجدير بالذكر هنا أن وزارة الإستثمار بصوماليلاند قد استقبلت وفودًا كثيرة وشركات استثمارية وصلت إلى الدولة في الأشهر الأخيرة للاطلاع على فرص الاستثمار في البلاد ، وذلك بالتنسيق مع شركة موانئ دبي العالمية من أجل زيادة الإستثمارات بالمنطقة الحرة بميناء بربره بجمهورية صوماليلاند ، وفي ظل السلام والإستقرار الذي تتمتع به جمهورية صوماليلاند إلى جانب علاقاتها بالعديد من الدول في إفريقيا ، مما يمنح المستثمرين الثقة الكاملة للاستثمار في فرص الاستثمار. في البلاد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also

فخامة رئيس الجمهورية يؤكد إلتزام حكومته بإيجاد حل لحماية آهالي مدينة لاسعانود ويحذر من التدخل الأجنبي

هرجيسا القرن الإفريقي : الحمد الله رب العالمين في مستهل خطاب الرئيس موسى بيحي عبدي ، أعلن …