spot_img

ذات صلة

جمع

وزير الدالخلية يقوم بزيارة ميدانية لقوات خفر السواحل

هرجيسا القرن الافريقي قام معالي محمد كان احمد...

برعوا.إنتخاب عمدة جديدة

القرن الافريقي/هرجيسا. إنتخب مجلس المحلي في مدينة برعوا عمدة...

حسم الخلاف بين عمدة المدينة ونائبه

ه القرن الافريقي/هرجيسا. حسم خلاف الذي نشب بين عمدة المدينة...

نائب رئيس الجمهورية يشارك إفتتاح بناء جامعة جيل الجديد

ة القرن الافريقي/هرجيسا. إفتتح نائب رئيس الجمهورية فخامة عبدالرحمن إسماعيل...

شركة موانئ دبي العالمية تتعهد بتقديم الدعم المالي لإنشاء وتجهيز مختبرات جامعة شيخ بجمهورية صوماليلاند

بربره القرن الإفريقي : تم بالأمس التوقيع على إتفاق بين مسئولي جامعة شيخ بجمهورية صوماليلاند و مسئولي شركة موانئ دبي العالمية الإماراتية ، لتجهيز مختبرات جامعة شيخ وتوفير المعدات اللازمة للجامعة.
حضر الحفل الذي أقيم بمقر شركة موانئ دبي العالمية بمدينة بربره للتوقيع على اتفاقية تجهيز جامعة شيخ من قبل شركة موانئ دبي العالمية الإماراتية ، مسئولي كل من شركة موانئ دبي العالمية الإماراتية ، ومسئولي مدينة بربره ومدينة شيخ ، ومدير موانئ صوماليلاند ، ومحافظ إقليم ساحل ، ومسئولي جامعة شيخ .
بهذه المناسبة تحدث السيد / سهيل البنا ، الذي رحب بهذا الإتفاق ، ورأى مدى اهتمام أبناء جمهورية صوماليلاند بالعلم و التعلم ، مما يدل على المستقبل الباهر الذي ينتظر جمهورية صوماليلاند ، وأكد السيد / سهيل البنا خلال حديثه بأن شركة موانئ دبي العالمية تحرص دائما على مستقبل الشباب بجمهورية صوماليلاند ، وأثنى على الجهود التي يبذلها مسئولي كل من مدينة شيخ وبربره وإدارة جامعة شيخ .
وتحدث أيضا بالحفل ، رئيس مجلس إدارة جامعة شيخ السيد / السيد / عثمان حاشي يوسف ، الذي أثنى على شركة موانئ دبي العالمية الإماراتية ، على الدعم الكبير الذي تقدمه لجامعة شيخ ، من خلال تجهيز المختبرات ، الأمر الذي يعتبر أمر حيوي بالنسبة للجامعة ، ثم قال السيد / عثمان ، بأن شركة موانئ دبي العالمية قد أسهمت بشكل كبير في تطوير إقليم ساحل بجمهورية صوماليلاند من خلال ميناء بربره والمنطقة الحرة .
من جهة أخرى ، أثنى عمدة مدينة شيخ ، السيد / عبد الشكور محمود حسن عيدين ، على الدعم الذي تقدمه شركة موانئ دبي العالمية الإماراتية لجامعة شيخ ، من خلال إتفاقية بناء وتجهيز مختبرات جامعة شيخ ، الأمر الذي سيسهم في تطوير خدمات جامعة شيخ لطلبة جمهورية صوماليلاند .

spot_imgspot_img