spot_img

ذات صلة

جمع

وزير الدالخلية يقوم بزيارة ميدانية لقوات خفر السواحل

هرجيسا القرن الافريقي قام معالي محمد كان احمد...

برعوا.إنتخاب عمدة جديدة

القرن الافريقي/هرجيسا. إنتخب مجلس المحلي في مدينة برعوا عمدة...

حسم الخلاف بين عمدة المدينة ونائبه

ه القرن الافريقي/هرجيسا. حسم خلاف الذي نشب بين عمدة المدينة...

نائب رئيس الجمهورية يشارك إفتتاح بناء جامعة جيل الجديد

ة القرن الافريقي/هرجيسا. إفتتح نائب رئيس الجمهورية فخامة عبدالرحمن إسماعيل...

وفد Taiwan ICDF يصل بزيارة عمل إلى البلاد

هرجيسا القرن الإفريقي : وصل وفد من Taiwan ICDF للبلاد ، في إطار تطوير العلاقات المستمر مع دولة تايوان الديمقراطية وسيجتمع الوفد بعدد من المسئوليين بعدد من المؤسسات الحكومية .
تعريف بمؤسسة TaiwanICDF
صندوق التعاون الدولي والتنمية (TaiwanICDF) مكرس لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية ، وتعزيز الموارد البشرية وتعزيز العلاقات الاقتصادية في مجموعة من البلدان النامية الشريكة. كما نقدم المساعدة الإنسانية ونقدم المساعدة في حالة الكوارث الطبيعية أو أزمات اللاجئين الدولية.
لتنفيذ مهمتنا ، نقدم مجموعة من المساعدة التي تركز على أربع عمليات أساسية: الإقراض والاستثمار ، والتعاون التقني ، والمساعدة الإنسانية ، والتعليم والتدريب الدولي .يستخدم صندوقنا للقيام باستثمارات مباشرة أو غير مباشرة ولتمويل عمليات الإقراض. تُستخدم الإيرادات التي يدرها الصندوق لدعم مشاريع التعاون الفني الثنائية أو المتعددة الأطراف ، وعمليات المساعدة الإنسانية ، والتعليم والتدريب.
كل مشروع جديد من TaiwanICDF يسير وفقًا لدورة مشروع صارمة ومدعومة بالعهود المتبادلة الموقعة بالتعاون مع أصحاب المصلحة المعنيين. تم تصميم مشاريعنا لمعالجة أهداف التنمية الاستراتيجية لكل من البلدان الشريكة لنا ، وإيلاء الاعتبار الواجب للاتجاهات الإقليمية المرتبطة بها ، وتعظيم النتائج من خلال استخدام المزيج الصحيح من رأس المال والتعاون الفني.
في النهاية ، عملنا مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحلية لكل دولة شريكة. تغطي مساعدتنا مجموعة متنوعة من قضايا التنمية المعاصرة مثل الزراعة والصحة العامة والطب والتعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيئة والشركات الصغيرة والمتوسطة .
نحن نعمل أيضًا على تحسين الموارد البشرية وبناء القدرات المؤسسية في TaiwanICDF نفسها. نعتقد أنه بصفتنا منظمة أقوى وأكثر احترافًا ، سنكون في وضع أفضل لتقديم المشورة لهيئات صنع القرار داخل حكومتنا. ستساعدنا الجهود المبذولة لتحسين مؤسستنا أيضًا على تعميق تغطية مشاريعنا ونقل المعرفة التكنولوجية إلى شركائنا. نحن نطمح إلى الاستخدام الأكثر فعالية للقوى العاملة والموارد ، وتكرار التجارب الناجحة وتكييفها من دولة شريكة إلى أخرى.
يقع المقر الرئيسي لـ TaiwanICDF في تايبيه ، تايوان. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2020 ، لدينا 110 موظفًا محليًا و 151 موظفًا يعملون في البعثات الخارجية.

spot_imgspot_img