spot_img

ذات صلة

جمع

وزير الدالخلية يقوم بزيارة ميدانية لقوات خفر السواحل

هرجيسا القرن الافريقي قام معالي محمد كان احمد...

برعوا.إنتخاب عمدة جديدة

القرن الافريقي/هرجيسا. إنتخب مجلس المحلي في مدينة برعوا عمدة...

حسم الخلاف بين عمدة المدينة ونائبه

ه القرن الافريقي/هرجيسا. حسم خلاف الذي نشب بين عمدة المدينة...

نائب رئيس الجمهورية يشارك إفتتاح بناء جامعة جيل الجديد

ة القرن الافريقي/هرجيسا. إفتتح نائب رئيس الجمهورية فخامة عبدالرحمن إسماعيل...

قائد الأركان يبعث برسالة تحذيرية شديدة اللهجة لإدارة ما يعرف ببونتلاند

هرجيسا القرن الإفريقي : ردت جمهورية صوماليلاند اليوم على تصريحات أدلى به قائد القوات المسلحة ببونتلاند ، أبشير عبدي جامع ، الذي قال إن صوماليلاند تأوي ما يسمى الجماعات الإرهابية وتقدم لهم الدعم .
حيث قال القائد العام لقوات صوماليلاند المسلحة ، الجنرال نوح إسماعيل تاني ، الذي تحدث لوسائل الإعلام في هرجيسا اليوم ، إن صوماليلاند لا تؤوي ما يسمى بالجماعات الإرهابية.
كما أضاف قائد القوات المسلحة لصوماليلاند أن أحدث قائمة بالأفراد الذين حددتهم حكومة الولايات المتحدة على أنهم إرهابيون جميعهم من مناطق بونتلاند.
الجدير بالذكر هو ، انه ، ومنذ دخول قوات صوماليلاند إلى منطقة بوعامي الاسبوع الماضي ، تشن وسائل الإعلام التابعة لبونتلاند ومقديشو، الاتهامات الاعتيادية بأن صوماليلاند تؤوي وتدعم الحركات الإرهابية وتقدم لها الدعم ، تعتبر هذه الحملات إعتيادية ، حيث إعتادت بونتلاند ومقديشو الإختباء وراء مثل تلك الحملات الدعائية الرخيصة وإطلاق مثل هذه الحملات ضد صوماليلاند ، بعد كل جولة من القتال أو النجاح الذي تحققه صوماليلاند في السيطرة على أراضيها وحدودها الشرعية.
وأكد الجنرال نوح إسماعيل تاني ، أن القوات المسلحة بصوماليلاند على أهبة الإستعداد للدفاع عن الوطن وحماية حدوده ، وأنها على إستعداد لتلقين قوات بونتلاند درسا آخر .

spot_imgspot_img