spot_img

ذات صلة

جمع

وزير الدالخلية يقوم بزيارة ميدانية لقوات خفر السواحل

هرجيسا القرن الافريقي قام معالي محمد كان احمد...

برعوا.إنتخاب عمدة جديدة

القرن الافريقي/هرجيسا. إنتخب مجلس المحلي في مدينة برعوا عمدة...

حسم الخلاف بين عمدة المدينة ونائبه

ه القرن الافريقي/هرجيسا. حسم خلاف الذي نشب بين عمدة المدينة...

نائب رئيس الجمهورية يشارك إفتتاح بناء جامعة جيل الجديد

ة القرن الافريقي/هرجيسا. إفتتح نائب رئيس الجمهورية فخامة عبدالرحمن إسماعيل...

رئيس جمهورية صوماليلاند يستقبل وفدا رفيع المستوى من المملكة المتحدة البريطانية برئاسة النائب جافين ويليم سون

هرجيسا القرن الإفريقي : استقبل السيد / موسى بيحي عبدي ، فخامة رئيس جمهورية صوماليلاند اليوم ، بقصر الرئاسة ، وفد رفيع المستوى من المملكة المتحدة البريطانية ، برئاسة النائب بالبرلمان البريطاني ووزير الدفاع السابق للمملكة المتحدة البريطانية السيد / جيفين ويليم سون شغل السيد النائب جافين ويليامسون مناصب وزير التعليم والدفاع والوزير الخاص في الحكومات المتعاقبة في المملكة المتحدة.
الجدير بالذكر بأن السيد النائب جافن ويليامسون ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بزيارة إلى جمهورية صوماليلاند ، فقد جاء لصوماليلاند في مناسبات مختلفة ، عندما كان وزيرا للدفاع ، كما زار صوماليلاند ، كعضو في البرلمان. ، واليوم هي زيارته الثالثة إلى البلاد ، وتأتي هذه الزيارة في الوقت الذي تشهد فيه علاقات الصداقة العميقة بين النائب وجمهورية صوماليلاند تطورا حيث أن السيد / جيفين ويليم سون ، من أشد مؤيدي قضية الاعتراف بصوماليلاند ويقود حمله في البرلمان البريطاني ، للمصادقة على مشروع قانون للاعتراف بصوماليلاند .
وكان باستقبال الضيف لدى وصوله إلى أرض المطار معالي وزير الخارجية بصوماليلاند السيد / عيسى كيد ، وسفير صوماليلاند لدى المملكة المتحدة البريطانية ، السيد عبدي عبد الله حيرزي.

spot_imgspot_img