spot_img

ذات صلة

جمع

وزير الدالخلية يقوم بزيارة ميدانية لقوات خفر السواحل

هرجيسا القرن الافريقي قام معالي محمد كان احمد...

برعوا.إنتخاب عمدة جديدة

القرن الافريقي/هرجيسا. إنتخب مجلس المحلي في مدينة برعوا عمدة...

حسم الخلاف بين عمدة المدينة ونائبه

ه القرن الافريقي/هرجيسا. حسم خلاف الذي نشب بين عمدة المدينة...

نائب رئيس الجمهورية يشارك إفتتاح بناء جامعة جيل الجديد

ة القرن الافريقي/هرجيسا. إفتتح نائب رئيس الجمهورية فخامة عبدالرحمن إسماعيل...

منتدى دولة صوماليلاند الديمقراطية الاقتصادي 2023: بوابة للاستثمار المستدام

هرجيسا / القرن الإفريقي : يحمل منتدى صوماليلاند الاقتصادي القادم 2023 ، المقرر عقده في الفترة من 13 إلى 14 أكتوبر في فندق أمباسادور المرموق في هرجيسا ، وعدا هائلا لتعزيز الاستثمار المستدام في المنطقة. من خلال جلسات مخصصة تهدف إلى معالجة التحديات واستكشاف الفرص وتشجيع التعاون بين الهيئات الحكومية والسلطات التنظيمية ، من المقرر أن يكون المنتدى منصة لعرض إمكانات الاستثمار في دولة صوماليلاند الديمقراطية . الحدث يهدف إلى تسليط الضوء على الجهود المبذولة لجذب الاستثمارات من مختلف دول العالم.
يتمثل أحد محاور التركيز الرئيسية لمنتدى صوماليلاند الاقتصادي 2023 في تعزيز الاستثمار المستدام في المنطقة. وهذا يستلزم جذب الاستثمارات التي لا تدر الأرباح فحسب، بل تساهم أيضا في التنمية طويلة الأجل لاقتصاد صوماليلاند ونسيجها الاجتماعي. ومن خلال الجلسات وحلقات النقاش المستهدفة، سيشارك المسؤولون الحكوميون وخبراء الصناعة والمستثمرون المحتملون في محادثات مثمرة حول أهمية الاستدامة وممارسات الأعمال المسؤولة.
يوفر المنتدى فرصة فريدة لتحديد التحديات ووضع استراتيجيات للتغلب عليها ، مع استكشاف فرص الاستثمار الهائلة في مختلف قطاعات اقتصاد صوماليلاند . وتشمل هذه القطاعات الطاقة المتجددة، وتطوير البنية التحتية، والزراعة، والسياحة، والاتصالات السلكية واللاسلكية، وغيرها. ومن خلال مناقشة نقاط القوة والضعف في المشهد الاستثماري، يهدف المنتدى إلى تعزيز بيئة مواتية للاستثمارات الناجحة مع إيجاد حلول مبتكرة للتغلب على العقبات.
ومن المتوقع أن يشارك بالمنتدى ممثلي بعض الدول الشقيقة والصديقة وممثلين من جميع دول المنطقة و العالم .

spot_imgspot_img