spot_img

ذات صلة

جمع

وزير الدالخلية يقوم بزيارة ميدانية لقوات خفر السواحل

هرجيسا القرن الافريقي قام معالي محمد كان احمد...

برعوا.إنتخاب عمدة جديدة

القرن الافريقي/هرجيسا. إنتخب مجلس المحلي في مدينة برعوا عمدة...

حسم الخلاف بين عمدة المدينة ونائبه

ه القرن الافريقي/هرجيسا. حسم خلاف الذي نشب بين عمدة المدينة...

نائب رئيس الجمهورية يشارك إفتتاح بناء جامعة جيل الجديد

ة القرن الافريقي/هرجيسا. إفتتح نائب رئيس الجمهورية فخامة عبدالرحمن إسماعيل...

زيارة وفد من هيئة الملك سلمان للأعمال الخيرية بصوماليلاند

هرجيسا القرن الإفريقي : يقوم حاليا وفد من المملكة العربية السعودية بزيارة إلى جمهورية صوماليلاند اليوم ، وكان في استقباله مسئولون من وزارتي الخارجية والداخلية في صوماليلاند. ومن المقرر أن يقوم الوفد بزيارة عمل إلى صوماليلاند لعدة أيام.

وكان في استقبال الوفد الذي يرأسه مدير فرع هيئة افريقيا الملك سلمان بن عبد العزيز يوسف البلوشي في مطار هرجيسا الدولي.

إن حكومة المملكة العربية السعودية دولة كبيرة ذات أهمية اقتصادية وسياسية في المنطقة.

جاء الوفد لتنفيذ مشاريع تتعلق بالمياه ورعاية الأمومة والطفولة ، بالإضافة إلى توفير التدريب والإشراف على المشاريع السابقة.

وضم الوفد كلا من مستشار الرقابة المالية السيد \ محمد مصطفى واخصائي مشاريع المياه السيد فهد  الصليحي واخصائية الاعلام الدولي  \ كفى الشعلا ن  بالاضافة إلى اخصائية الرقابةوالتقييم \ منال السبيعي واخصائية الدعم الاجت\ مضاوي الخميس .و عن الغرض من زيارة الوفد تحدث السيد / سعيد عبدي جبوبه ، مسئول الربط بين الهيئة وصوماليلاند ، وقال إن زيارتهم كانت مهمة لأنها ركزت على تنمية صوماليلاند. يتعلق الأمر أيضًا بإبقائنا على اطلاع بالمشاريع التي يحتاجها مجتمع صوماليلاند.والتقى معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بجمهورية صوماليلاند ، معالي وزير الشؤون الدينية والأوقاف بصوماليلاند ، برئيس فرع إفريقيا ، لمؤسسة هيئة الملك سلمان للأعمال  الخيرية ، لمناقشة إنشاء مركز لإعادة تأهيل المعاقيين ، بمنطقة محمد موجي  ودعم المركز بالمعدات اللازمة لإعادة التأهيل.

وأعرب أعضاء الوفد على سعادتهم لحفاوة الاستقبال من قبل الحكومة الصوماليلانديةوعلى رأسها نائب رئيس الجمهورية فخامة عبدالرحمن عبدالله اسماعيل زيلعي .

spot_imgspot_img